الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف داري رحلة تفوق محلية وأوروبية تكمل مسيرتها في النادي الأهلي

أشرف داري

أشرف داري

محمود عبدالرحيم

A A

انضم المدافع المغربي أشرف داري إلى صفوف نادي الأهلي المصري في صفقة بارزة لفتت أنظار جماهير النادي الأهلي ووسائل الإعلام. 

من هو أشرف داري لاعب الأهلي الجديد؟

وُلد داري في الدار البيضاء في 6 مايو 1999، وبدأ رحلته الكروية في أكاديمية نادي الوداد الرياضي، أحد أكبر وأعرق الأندية في المغرب.

بدأ أشرف داري مسيرته في عام 2007 حين انضم إلى أكاديمية الوداد، حيث قضى عشر سنوات في تطوير مهاراته قبل أن يصعد إلى الفريق الأول في يناير 2019.

التألق مع الوداد، صعود سريع وتفوق محلي وقاري

بسرعة كبيرة، تمكّن «داري» من إثبات نفسه كواحد من أفضل المدافعين في الدوري المغربي، بفضل قدرته الفائقة على قراءة المباراة، وقوته البدنية التي تتيح له التفوق في الالتحامات، إلى جانب مهاراته في الكرات الهوائية، سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم.

لم يقتصر تألق أشرف داري على المستوى المحلي، حيث ساهم بشكل حاسم في تحقيق الوداد الرياضي عدة ألقاب محلية وقارية، كان من أبرز إنجازاته الفوز بـ دوري أبطال إفريقيا عام 2022 في مباراة تاريخية أمام النادي الأهلي المصري.

كما تم تتويجه بجائزة أفضل مدافع في الدوري المغربي للموسم 2021-2022، تلتها جائزة أفضل مدافع في إفريقيا عن نفس العام، مما رسخ مكانته كواحد من أفضل المدافعين على مستوى القارة.

رحلة أشرف داري في الاحتراف في أوروبا وتجربة بريست الفرنسي

بعد تألقه الكبير مع الوداد، جذب داري اهتمام الأندية الأوروبية، وحصل على فرصة الاحتراف في نادي بريست الفرنسي.

انضم داري إلى بريست في عام 2022 حيث قضى موسمين مع الفريق، وأضاف إلى سجله مزيدًا من الخبرة والمهارات في أحد أفضل الدوريات الأوروبية.

المسيرة الدولية

على الصعيد الدولي، تم استدعاء أشرف داري للمنتخب المغربي، وشارك في عدة مباريات دولية كان أبرزها بطولة كاس العالم الأخيرة، مما أكسبه خبرة إضافية وزاد من شهرته كلاعب واعد على الساحة الكروية الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search