الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تميمة الحظ»، أعمال ظهرت فيها إيمان العاصي بالحجاب قبل «برغم القانون»

ايمان العاصي بالحجاب

ايمان العاصي بالحجاب

ندى يوسف

A A

«الحجاب» تميمة الحظ، للفنانة إيمان العاصي، فطالما ظهرت به في عدد من الأعمال الفنية، التي حققت نجاحا كبيرا، وأخرها مسلسل «جعفر العمدة»، الذي وضع قدميها على أول درج في مشوار البطولة المطلقة، والتي تخوضها حاليا بمسلسل «برغم القانون»، المنتظر عرضه على الشاشة خلال الفترة المقبلة، ضمن أعمال الأوف سيزون.

ولم تتخلى إيمان العاصي عن الحجاب في أولى بطولاتها المطلقة، حيث ترتديه في «برغم القانون»، وذلك بعدما قدمت نحو 4 شخصيات به، لاقوا صدى كبير،  إلى جانب اعتمادها على قصة مبتكرة مشوقة من تأليف نجلاء الحديني.

وتحتفل إيمان العاصي، اليوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس الجاري، بعيد ميلادها ال 38، تزامنا مع انتظارها لعرض أول مشاريعها بالبطولة المطلقة، وبمناسبة ذلك نستعرض لكم في السطور التالية، أبرز الأعمال التي ظهرت فيها بالحجاب.

دلال في «جعفر العمدة»

من أكثر الشخصيات التي تعلق بها الجمهور. هي شخصية "دلال"، التي قدمتها إيمان العاصي، خلال أحداث مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، الذي عرض في رمضان 2023، ولقب بمسلسل الشارع، نظرا لأن الأسر المصرية كانت تجتمع لتشاهده يوميا.

وظهرت إيمان، بالحجاب خلال حلقات المسلسل، وفتحت تبك الشخصية باب رزق جديد لها، ومنحتها الفرصة لتخوض أولى تجاربها في البطولة المطلقة، وذلك بعدما أشاد بأدائها النقاد الفنيين والجمهور.

شارك في بطولة «جعفر العمدة» محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، دعاء حكم، جوري بكري، منذر رياحنة، طارق النهري،  والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

إيمان العاصي بالحجاب

ليلى في «أبو عمر المصري»

لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها إيمان العاصي بالحجاب على الشاشة، حيث شاركت من قبل في مسلسل «أبو عمر المصري» مع الفنان أحمد عز، والذي عرض على الشاشة عام 2018.

وظهرت إيمان كضيفة شرف، بشخصية تسمى ليلى، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي، عن حكاية أبو عمر المصري الذي ينضم إلى إحدى الجماعات المسلحة، ومن هنا تتصاعد الأحداث ويمر بالكثير من المشاكل.

«أبو عمري المصري» بطولة أحمد عز، أروى جودة، محمد سلام، منذر رياحنة، أمل بوشوشة، والعمل من تأليف مريم نعوم ومحمد المصري، وإخراج أحمد خالد موسى.

إيمان العاصي بالحجاب

منة في «الحساب يجمع»

كما ظهرت إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل «الحساب يجمع» بطولة النجمة يسرا، والذي عرض على الشاشة عام 2017، وشارك في بطولته كلا من بوسي، كريم فهمي، ديانا هشام، ندى موسى، مراد مكرم، محمود عبد المغني، عايدة رياض، حازم إيهاب، منى عبد الغني، والمسلسل تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإخراج هاني خليفة.

إيمان العاصي بالحجاب

حفصة زهدي في «حق مشروع»

سجل مسلسل «حق مشروع» بطولة حسين فهمي، والذي عرض عام 2007، أول ظهور لإيمان العاصي بالحجاب، حيث قدمت خلال أحداثه شخصية حفصة زهدي عبد السلام، وشارك في بطولة العمل أيضا عبلة كامل، سمير صبري، رجاء الجداوي، أحمد السعدني، وهو من تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج رباب حسين.

إيمان العاصي بالحجاب

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search