الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محسن صالح يكشف كواليس رحيله من الأهلي وحقيقة خلافه مع كولر

محسن صالح

محسن صالح

أحمد كامل

A A

كشف محسن صالح، أسباب رحيله عن رئاسة لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، وحقيقة خلافه مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال محسن صالح في مداخلة هاتفية خلال برنامج “ملعب أون” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر قناة “أون تايم سبورتس: ”قررت الرحيل عن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعد أن شعرت بأنني قدمت كل ما يمكن لتطوير المنصب".

وأضاف: “أعتقد أن الوقت قد حان لإتاحة الفرصة لظهور أسماء جديدة، ومن عادتي أنني لا أحب الاستمرار لفترة طويلة في منصب واحد”.

محسن صالح: المدرب لا يجب أن يمتلك جميع الصلاحيات المطلقة

وتابع: “أود أن أوضح أن رحيلي عن لجنة تخطيط الأهلي، ليس نتيجة لأي خلافات مع مارسيل كولر ولا بسبب عروض لتحليل المباريات، فكل هذا أقاويل لا أساس لها من الصحة”.

وأكمل: “دور لجنة التخطيط في الأهلي يتركز على تطوير قطاع الناشئين واختيار بعض الصفقات الجديدة، والقيام بتقديم هذه الصفقات إلى لجنة الاسكاوتنج برئاسة هاني رمزي”.

وأشار: “لجنة الاسكاوتنج بعد ذلك تقوم بعرضها على الجهاز الفني للموافقة على الصفقة، قبل أن يتم تحويلها إلى لجنة التعاقدات”.

واختتم: “أؤمن بأن المدرب لا يجب أن يمتلك جميع الصلاحيات المطلقة، وهناك قرارات يجب أن تكون من اختصاص مجلس الإدارة، وهذا قد يؤدي أحيانًا إلى اختلاف في الآراء داخل لجنة التخطيط”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search