السبت، 14 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر سبتمبر 2024

موعد مرتبات ومعاشات شهر سبتمبر 2024

موعد مرتبات ومعاشات شهر سبتمبر 2024

شهيرة أحمد

A A

موعد مرتبات ومعاشات شهر سبتمبر 2024، في ظل التساؤلات المتزايدة حول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، خاصة مع اقتراب العام الدراسي الجديد، أعلنت وزارة المالية تفاصيل مواعيد صرف الرواتب والمعاشات لهذا الشهر، مع تأكيد بعض التعديلات التي ينتظرها المواطنون.

موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024

وفي هذا السياق، أكدت وزارة المالية أن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد 22 سبتمبر، ويستمر لمدة خمسة أيام، لينتهي يوم 27 من نفس الشهر. 

وأوضحت الوزارة، أن هذا التبكير في مواعيد الصرف يأتي في إطار التيسير على الموظفين، لكنه لا يتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد كما أُشيع.

مرتبات شهر سبتمبر 2024

توضيح وزارة المالية حول تبكير المرتبات

نفت وزارة المالية، صحة الأخبار المتداولة بشأن تبكير صرف مرتبات سبتمبر 2024 قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وأشارت إلى أن استحقاق الرواتب سيكون في اليوم التالي من بدء العام الدراسي، مما يؤكد أن التبكير في مواعيد الصرف لا يرتبط ببداية الدراسة.

مفاجأة سارة للموظفين من وزارة المالية

أعلنت وزارة المالية، عن مفاجأة سارة للموظفين، حيث أكدت أن صرف متأخرات شهر أغسطس سيكون خلال أيام «8-9-10» من شهر سبتمبر.

كما تم التأكيد على أماكن صرف المرتبات، والتي تشمل ماكينات الصراف الآلي (ATM)، فروع البنوك المختلفة، ومكاتب البريد المصري.

مواعيد صرف معاشات سبتمبر 2024

في سياق متصل، أوضحت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن صرف معاشات شهر سبتمبر 2024 سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد 1 سبتمبر، ويستمر حتى نهاية الشهر. 

ويمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشاتهم عبر منافذ شركة فوري، ماكينات الصرف الآلي للبنوك (ATM)، المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة، منافذ البريد المصري، وفروع البنوك الحكومية والتجارية.

زيادة معاشات سبتمبر 2024

أما فيما يتعلق بزيادة المعاشات، فلم تصدر الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بيانًا رسميًا حول أي زيادة في معاشات شهر سبتمبر 2024.

وكانت آخر زيادة تمت في شهر فبراير 2024 بنسبة 15%، بناءً على قرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن تُطبق الزيادة السنوية الجديدة في 1 يوليو 2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.