الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد نهائي كأس مصر بين بيراميدز وزد

كأس مصر

كأس مصر

محمود عبدالرحيم

A A

تتجه الأنظار يوم الجمعة المقبل نحو استاد برج العرب، حيث سيشهد مواجهة حاسمة بين فريقي بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر.

بيراميدز يتأهل لنهائي كأس مصر بصعوبة

تأهل فريق بيراميدز إلى المباراة النهائية بعد مباراة صعبة ضد المصري البورسعيدي في نصف النهائي. انتهت المباراة بالتعادل السلبي (1-1) بعد الوقت الأصلي والإضافي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها بيراميدز بنتيجة 4-3، ليحجز مقعده في النهائي.

زد يواصل المفاجآت ويصعد للنهائي

من جانبه، واصل فريق زد مسيرته المميزة في البطولة بعدما تمكن من الإطاحة بالإسماعيلي في نصف النهائي. المباراة انتهت بفوز زد في المباراة بنتيجة 0/1 ويتأهل إلى المباراة النهائية في أول مشاركة له في هذه المرحلة المتقدمة من البطولة.

موعد مباراة نهائي كاس مصر بين بيراميدز وزد والقنوات الناقلة

ستقام المباراة النهائية على استاد برج العرب يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون القنوات الناقلة هي شبكة "أون تايم سبورت"، الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، حيث ستقدم تغطية شاملة لهذا اللقاء المرتقب.

 

التوقعات وأهمية المباراة

هذه المباراة تعد بمثابة اختبار حقيقي للفريقين، حيث يسعى كل من بيراميدز وزد لتحقيق أول ألقابهما في كأس مصر. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search