الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أهلا بالعالم في المملكة»، السعودية تطلق حملة لجذب سياح أوروبا

 علم السعودية

علم السعودية

مارسيل أيمن

A A

قال أحمد بن عقيل الخطيب، وزير السياحة ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، اليوم الثلاثاء، إنه سوف يطلق حملة سياحية عالمية تستهدف الأسواق الدولية تحت شعار «This land is calling».

الحملة تسعى إلى إبراز الوجهات السياحية المتنوعة

وأوضح «الخطيب» أن الحملة تسعى إلى إبراز الوجهات السياحية المتنوعة التي تتميز بها المملكة العربية السعودية لجذب المزيد من السياح من الأسواق الأوروبية والأمريكية إلى المملكة.

الخطيب: «بدعم من قيادتنا نطلق اليوم حملة عالمية نوعية»

وأشار في تدوينة له على منصة «أكس» :«بدعم من قيادتنا، نطلق اليوم حملة عالمية نوعية نرحب من خلالها بشعوب العالم لزيارة مملكتنا العظيمة، لاستكشاف تنوع وجهاتنا السياحية، وكرم ضيافتنا العربية، وأصالة تراثنا وتاريخنا العميق، مع تأكيد رغبتنا في تحقيق تغيير مستدام».

واختتم أحمد الخطيب تدوينته بالقول: «أهلاً بالعالم في السعودية!»، كما نشر الوزير مقطع فيديو ترويجي يعرض الجمال الطبيعي في مناطق مختلفة من المملكة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search