الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دونالد ترامب يكشف تفاصيل بشأن مناظرته مع كامالا هاريس

 دونالد ترامب

دونالد ترامب

مارسيل أيمن

A A

أكد دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أنه توصل إلى اتفاق بشأن مناظرته المرتقبة مع كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي، والمقرر عقدها في 10 سبتمبر على قناة ABC News، رغم أنه ألمح مؤخرا إلى إمكانية الانسحاب من الحدث.

ترامب يكشف عن توصله لاتفاق مع الديمقراطيين لإجراء مناظرة مع هاريس 

وكتب ترامب على منصة «Truth Social»: «توصلت إلى اتفاق مع الديمقراطيين لإجراء مناظرة مع هاريس الرفيقة، مشيراً إلى أن المناظرة سوف يتم بثها مباشرة على قناة ABC FAKE NEWS، يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في فيلادلفيا الأمريكية.

وكان ألمح ترامب، في ليلة الأحد، إلى أنه قد لا يظهر على قناة ABC، حيث نشر على شبكته الاجتماعية Truth Social أنه شاهد برنامج الشبكة يوم الأحد الذي يضم ما يسمى بلجنة من كارهي ترامب، وتساءل «لماذا أقوم بالمناظرة ضد كامالا هاريس على هذه الشبكة؟»، وحث متابعيه على "البقاء على اتصال!!"

ترامب و هاريس

 حملة ترامب تثير المخاوف بشأن قواعد المناظرة

كما أثارت حملة ترامب مخاوف بشأن قواعد المناظرة، وخاصة فيما يتعلق بكتم الميكروفونات عندما لا يتحدث المرشح، وهو الشرط الذي وافق عليه كل من الرئيس جو بايدن وترامب في مناظرتهما السابقة في يونيو الماضي، والتي كان قد استضافتها شبكة CNN.

وتدعو حملة هاريس إلى عدم كتم صوت الميكروفونات، بينما صرح ترامب، أمس الاثنين بأنه لا يهمه ما إذا كان كتم صوت الميكروفونات أم لا، لكنه استمر في التعبير عن شكوكه بشأن المشاركة وانتقد قناة ABC News.

ترامب صرح سابقاً أنه لن يشارك في مناظرة ABC

بعد انسحاب بايدن من السباق وإطلاق هاريس حملتها، صرح ترامب في بداية أغسطس أنه لن يشارك في مناظرة ABC واقترح مناظرة هاريس على قناة Fox News بدلاً من ذلك، وفي النهاية، اقترح ترامب مواجهة هاريس في ثلاث مناظرات منفصلة في سبتمبر، ولكن حتى الآن، تم تأكيد مناظرة ABC فقط.

ومع اقتراب الموعد، من المتوقع أن تنهي الحملتان تفاصيل المناظرة، بما في ذلك المكان والقواعد والمشرفين. وهذه هي الدورة الانتخابية الأولى التي لم ترعى فيها لجنة المناظرات الرئاسية منذ تأسيس المنظمة غير الحزبية في عام 1987.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search