السبت، 14 سبتمبر 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كويتي يرفع علم فلسطين على واجهة منزله، فجر السعيد تستدعي وزير الداخلية

صورة العلم الفلسطيني على منزل مواطن كويتي

صورة العلم الفلسطيني على منزل مواطن كويتي

أحمد عجاج

A A

أثارت الإعلامية الكويتية الشهيرة فجر السعيد، الجدل عبر صفحتها الشخصية على موقع «إكس» بعد أن نشرت صورة لمواطن يرفع علم دولة فلسطين على باب منزلة، وطالبت بتدخل الشرطة الكويتية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

ووجهت الكاتبة الصحفية فجر السعيد على صفحتها سؤال لوزير الداخلية الكويتي قائلة: «سؤال لمعالي النائب الأول وزير الداخلية والدفاع هل يجوز رفع علم غير كويتي على المنازل الخاصة وشكراً».

وجاءت تعليقات متابعي فجر السعيد على صفحتها بين مؤيد ومعارض، وكان النصيب الأكبر من التعليقات للمعارضين بما قامت به بتصوير منزل المواطن الكويتي الذي رفع العلم الفلسطيني، ويرون أن ذلك شيء طبيعي ومساندة للشعب الفلسطيني ضد المذابح التي يقوم بها الاحتلال في حق الأطفال والنساء.

بينما أيدها أخرون فيما فعلته وطالبوا بضرورة تدخل الدولة، حيث أن ذلك يعد تحدي لقرارات الدولة -بحسب تعبيرهم-، حيث أنه ممنوع رفع علم أى دولة أخري غير العلم الكويتي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.