الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس: ترامب «نصاب» ومدان في 34 قضية احتيال

كامالا هاريس ودونالد ترامب

كامالا هاريس ودونالد ترامب

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس، المرشحة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إنها بصفتها المدعية العامة لولاية كاليفورنيا، تولت قضية إحدى أكبر الكليات التي تعمل في مجال الربح في الولايات المتحدة، والتي احتالت على الطلاب.

ترامب نصب على الطلاب

وأشارت هاريس، خلال تدوينة لها عبر منصة أكس، إلى أن دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية، كان يدير كلية تعمل في مجال الربح ونصبت على الطلاب.

هاريس: احمل بنوك وول ستريت المسؤولية عن الاحتيال

وأضافت: «بصفتي المدعية العامة، حملت بنوك وول ستريت المسؤولية عن الاحتيال وأدين دونالد ترامب بارتكاب 34 تهمة احتيال، وبصفتي مدعيًا عامًا، تخصصت في قضايا الاعتداء الجنسي، وأدين ترامب بارتكاب اعتداء جنسي. وسأضع سجلي ضده كل يوم من أيام الأسبوع».

 التراشق اللفظي بين هاريس وترامب

يأتي هذا في ظل التراشق اللفظي بين هاريس وترامب، على اعتبار أنهم ييعدا المرشحان الأبرز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، والمقرر عقدها في نوفمبر القادم.

وتشير استطلاعات الرأي إلى تقدم هاريس في العديد من استطلاعات الرأي على دونالد ترامب في عدد من الولايات المتحدة الأمريكية، وازدادت كفة هاريس على كفة ترامب على إثر انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من السباق الرئاسي.

ومنذ عدة أيام، عقد الحزب الديمقراطي مؤتمره العام في شيكاغو، والذي استمر لمدة أربعة أيام متتالية، وسط حضور عدد كبير من الديمقراطيين، جاء في مقدمتهم كلا من الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، والرئيس الأسبق بيل كلينتون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search