الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خوفاً من عروض السعودية.. برشلونة يتخذ قرار عاجل بسبب صفقة جندوجان

جندوجان

جندوجان

محمد العزب

A A

كشفت تقارير صحفية أوروبية عن رفع نادي برشلونة الإسباني قيمة عرضه المالي، لضم ألكاي جندوجان لاعب نادي مانشستر سيتي لصفوفه، خاصة وأن اللاعب غير مهتم بالتجديد مع الفريق الإنجليزي والذي ينتهي تعاقده معه بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير أن برشلونة قد قدم عرض لثلاث مواسم بقيمة 30 مليون جينه إسترليني في الموسم الواحد، لينافس العروض السعودية المقدمة للاعب.

وانضمت أندية الهلال وأهلي جدة لقائمة الفرق التي تريد التوقيع مع صاحب ال32 عام، بعد علمهم أنه غير راضي عن العرض المقدم من إدارة السيتي للتجديد

وأصبح جندوجان غير مهتم بعرض السيتي للتجديد، خاصة وأن الفريق الإنجليزي لن يمنحه عقد طويل الأمد، بسبب تقدمه في العمر حسبما نوهت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزي واسعة الأنتشار.

ومن المقرر أن يحسم جندوجان قراره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، ليبدأ فترة التحضير للموسم المقبل مع فريقه الجديد من بدايتها.

وتنتهج أندية الدوري السعودي بالقوت الحالي ضم لاعبيين الصف الأول بأوروبا، عقب تعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما ضم نادي اتحاد جدة مهاجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما لصفوفه لمدة ثلاث مواسم بعد نهاية عقده مع الميرنجي.

يذكر أن جندوجان قد قاد مانشستر سيتي الى تحقيق اللقب الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الأنتصار على نادي إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب أتاتورك الأولمبي بالعاصمة التركية إسطنبول.

search