الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان صالح العويل

 صالح العويل

صالح العويل

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان صالح العويل، الذي تعرض لأزمة صحية كبيرة خلال الساعات الماضية.

وقال أشرف زكي، في تصريح خاص لـ «الجمهور» إن الفنان صالح العويل أصيب بجلطة في المخ، وتم نقله لمعهد ناصر لعلاجه، مبينا وأن النقابة على تواصل دام مع نجله للاطمئنان على حالته الصحية بشكل مستمرة ولم تتخلى عنه ابدًا في هذه الظروف الصعبة.

نقل الفنان صالح العويل إلى المستشفى بعد تعرضه لـ أزمة صحية

يذكر أن الفنان صالح العويل، شارك في العديد من الأعمال الفنية وأشهرهم: «حنفي الأبهة، شمس الزناتي، ومسلسل يوميات ونيس ترويض الشرسة، نصف ربيع الآخر»، وآخر الأعمال التي شارك فيها كان عام 2015 في مسلسل «أنا وبابا وماما».

صالح العويل».. ترك عمل الحكومة بحثاً عن التمثيل فأصبح أشهر «كومبارس» - أهلا  رمضان - الوطن

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search