الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منشد ديني لـ«الجمهور»: ينفع ربط الإنشاد والابتهالات بـ«الراب»

إنشاد - تعبيرية

إنشاد - تعبيرية

لينا غالي

A A

علق المنشد محمد رضوان، على فكرة وتطوير الإنشاد ودمج فن الراب والراي مع الإنشاد والابتهالات، التي اقترحها الشيخ محمود التهامي.

وقال المنشد خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن فن الإنشاد به جديد دائما، ويجب تطويره خاصة أن المنشدين لا يأخذوا حقهم في الإنشاد، مشيرا إلى أنه ينفع تطويره ودمجه بفن الراب.

يذكر أن الشيخ محمود التهامي، أحيا حفلا جديدا بـ مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32.

وحرص الشيح محمود التهامي، تقديم مجموعة من القصائد منها: «الله كريم، رسمتك، وجه فؤادك للإله، أنا مغرم، أكاد من فرط الجمال أذوب، قمرا، للعشق إنشادي، البردة»، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

مهرجان القلعة الدولي

حرص مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32، على إقبال كبير من الجمهور على الحفلات الغنائية التي تقدم منها: «دينا الوديدي، ياسين التهامي، إيهاب توفيق، علي الحجار، هاني شاكر، مصطفى حجاج» وغيرها من الحفلات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search