الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد مكي مديرا فنيا لـ«المقاولون العرب»

محسن صلاح -  محمد ميكي

محسن صلاح - محمد ميكي

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح عن التعاقد مع الكابتن محمد مكي ليكون المدير الفني للفريق الأول خلال الموسم الجديد.

وفي إطار هذا الإعلان، عقد محسن صلاح، رئيس النادي، جلسة مع المدير الفني الجديد بحضور المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي، وتم خلال الجلسة الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالتعاقد وبدء عمل مكي مع الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

كما من المقرر عقد عدة جلسات في الساعات القادمة لوضع خطة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد، بما يتضمن الاستعدادات الفنية والتكتيكية اللازمة لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

يأتي تعيين محمد مكي في هذا المنصب كخطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز أداء الفريق وتحقيق نتائج مميزة في الموسم المقبل.

هبوط المقاولون العرب إلى دوري الدرجة الثانية

هبط نادي المقاولون العرب  إلى دوري الدرجة الثانية بشكل رسمي بعد أن احتل  المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search