السبت، 14 سبتمبر 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تاليسكا يفتتح التسجيل للنصر في مرمى الفيحاء بالدوري السعودي (فيديو)

 تاليسكا

تاليسكا

محمود عبدالرحيم

A A

تقدم نادي النصر السعودي بهدف دون رد على نادي الفيحاء، في الدوري السعودي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

وصف الهدف 

افتتح تاليسكا التسجيل للنصر في مرمى الفيحاء بالدوري السعودي في الدقيقة 5 من عمر المباراة بعد هجمة منظمة من لاعبي النصر بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كريستيانو رونالدو بتمريرة استغلها أندرسون تاليسكا في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى.

 

تشكيل النصر في مواجهة الفيحاء في الدوري السعودي

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام- علي لاجامي- إيميريك لابورتي- أليكس تيليس.

وسط الميدان: مارسيلو بروزوفيتش- أنديرسون تاليسكا- أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: عبدالرحمن غريب- ساديو ماني- كريستيانو رونالدو.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي

وتذاع مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن، عبر شبكة قنوات SSC HD الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في السعودية والخليج العربي.

الجولة الأولى من دوري روشن

وكان فريق النصر السعودي، تعادل أمام فريق الرائد في افتتاح الجولة الأولى بنتيجة 1-1، فيما خسر الفيحاء من التعاون بهدف نظيف دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.