الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر تحصد ذهبية البطولة العربية للجودو في العلمين

مصر للجودو

مصر للجودو

مصطفي غطاطي

A A

نجح عمر محمود عبد الفتاح لاعب أكاديمية الاتحاد المصري، في الفوز بذهبية البطولة العربية للجودو المقامة في العلمين في منافسات 14 سنة ذكور تحت 55 كليو جرام، وجاءت نتائج هذا الوزن كالتالي:
نتائج منافسات تحت وزن 55 كليوا جرام:
المركز الأول:  عمر محمود عبد الفتاح، أكاديمية الاتحاد المصري ، مصر
المركز الثاني : أسامة الساعدي، نادى الشرطة الرياضى العراقي
المركز الثالث : رياض رشوان ، المشروع القومي للناشئين "أ" - مصر
المركز الثالث مكرر : آدم أحمد ، أكاديمية الاتحاد المصري، مصر.

وشهدت البطولة العربية لأندية الجودو مشاركة 646 فردا ما بين لاعبين ومدربين وحكام وإداريين من مختلف الأندية المشاركة وقاد فعاليات البطولة تحكيميا 18 حكما من مختلف الدول العربية وتولى 86 مدربا قيادة اللاعبين واللاعبات في ثلاث مراحل تحت 14 سنة و16 سنة و18 سنة.


وأشادت الوفود المشاركة في البطولة بالتنظيم والاستقبال في مدينة العلمين التي شهدت مهرجان كبير في رياضات مختلفة و أيضا حفلات فنية كبيرة.

وأقيمت فعاليات البطولة العربية للجودو للأندية البطلة خلال الفترة من 22 إلي 28 أغسطس الجاري بمشاركة 428 لاعبا ولاعبه من مختلف أندية الدول العربية في منطقة العلمين الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج

search