الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو وردة يطلب تمثيل منتخب اليونان بدلا من مصر، اعرف التفاصيل

عمرو وردة

عمرو وردة

محمود عبدالرحيم

A A

كشف اللاعب المصري عمرو وردة أنه جرى إبلاغه من قبل بعض أعضاء اتحاد الكرة المصري بأنه لن يلعب مع المنتخب الوطني مرة أخرى.

وأشار وردة في تصريحات صحفية، إلى أنه اتخذ خطوات جدية لتمثيل منتخب اليونان بدلاً من منتخب مصر بعد حصوله على الجنسية اليونانية.

وقال وردة: "ناس من اتحاد الكرة قالوا لي إنني لن ألعب لمنتخب مصر مطلقًا، وحصلت على (الباسبور) اليوناني، وطلبت من فيفا تمثيل منتخب اليونان بدلا من منتخب مصر، علشان مش عايزين يرجعوني".

وأضاف اللاعب الذي كان قد خاض تجارب احترافية في عدة أندية يونانية، أنه لجأ إلى هذه الخطوة بعد شعوره بالتجاهل من قبل اتحاد الكرة المصري، ورغبته في مواصلة مسيرته الدولية على الصعيد الرياضي.

وأوضح وردة أنه قدم طلباً رسمياً للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل تغيير جنسيته الرياضية لتمثيل منتخب اليونان، معربًا عن أمله في أن يساهم بخبرته في تحقيق النجاحات مع المنتخب اليوناني في المستقبل.

تصريحات وردة تأتي في وقت حساس بالنسبة للكرة المصرية، حيث أثارت جدلاً واسعًا بين الجماهير، لا سيما أن اللاعب كان يُعتبر أحد العناصر الموهوبة التي مثلت مصر في محافل دولية عدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search