الخميس، 19 سبتمبر 2024

12:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ادعولي»، أول تعليق من صبري عبد المنعم بعد نقله إلى المستشفى

 الفنان صبري عبد المنعم

الفنان صبري عبد المنعم

ياسمين شهاب

A A

تعرض الفنان صبري عبد المنعم، لأزمة صحية كبيرة وذلك أثناء تصوير فيلم «المدرسة»  الذي يُشارك فيه عقب فترة طويلة من الغياب عن الشاشة الفنية، مما أدى إلى نقله لأحد المستشفيات.

صبري عبد المنعم يغادر المستشفى بعد التأكد من استقرار حالته الصحية «تفاصيل»  - الأسبوع

قال صبري عبد المنعم، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه كان يصور أحد المشاهد وشعر بدوخة وسقط على الأرض، موضحًا: «أنا عندي مشاكل في الرئة والدنيا كانت حر جدًا فهو ده اللي تعبني ووقعت وأنا دلوقتي في المستشفى لسه وياريت الكل يدعيلي».

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبدالمنعم

 

أبطال فيلم المدرسة

وتتمحور أحداث فيلم المدرسة في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.
 

يذكر أن فيلم "المدرسة" هو إنتاج مشترك بين شركتي سارى ستارز وشركة باك تو باك للإنتاج والتوزيع السينمائي وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، عبد المنعم المرصفى، صبري عبد المنعم، وهو قصة كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search