الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقيب الموسيقيين التونسي لـ«الجمهور»: اعتذار حسن شاكوش مقبول

حسن شاكوش وماهر همامي

حسن شاكوش وماهر همامي

ياسمين شهاب

A A

أثار مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب التصريحات التي صرح بها عقب حفلته في تونس عن طول فترة عمل الإجراءات، مما أثار استياء نقابة المهن الموسيقية التونسية.

وخرج حسن شاكوش، للاعتذار عن تلك الواقعة وأن ما صرح به كان مجرد استياء بسبب أنه قضى حوالي 6 ساعات في مطار تونس وأنه لم يقصد أبدًا الإساءة لأحد في تونس.

حسن شاكوش يمثل للتحقيق في «المهن الموسيقية» بعد أزمة تونس (فيديو)

وقررت نقابة المهن الموسيقية المصرية، بالتحقيق مع حسن شاكوش في تلك الواقعة، وفور الانتهاء من التحقيق معه تبين أن ما حدث مجرد سوء تفاهم ليس أكثر، واعتذر «شاكوش» من الشعب التونسي، وتم حفظ التحقيق ورفع الإيقاف عنه.

وتواصل موقع «الجمهور» مع نقيب المهن الموسيقية التونسي ماهر همامي، للتعليق على قرار الموسيقيين في مصر، الذي قال: «نحن نثمن العمل الجيد الذي تقوم به النقابة المصرية، ونشكرها على سرعة التفاعل مع المراسلة التي بعثناها، والاعتذار مقبول».

ومن جانبه، صرح «همامي» بأنه لا يوجد أي مانع لمشاركة حسن شاكوش في أي حفل غنائي بتونس، موضحًا: «مافيش إشكال، شريطة الالتزام بالتصاريح والتراخيص القانونية».

حسن شاكوش:

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search