الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل مسلسل أحمد مكي الجديد في رمضان (خاص)

الفنان أحمد مكي

الفنان أحمد مكي

ياسمين شهاب

A A

«أسطورة الكبير أوي انتهت أما لا؟» منذ أكثر من 10 سنوات والفنان أحمد مكي يقدم مسلسل «الكبير أوي» التي أصبحت أيقونة من أيقونات شهر رمضان الكريم وحقق بها الفنان أحمد مكي نجاحا كبيرا على مدار سنوات، وشارك في العمل خلال سنوات عرضه عدد كبير من نجوم الفن.

توقف عرض مسلسل «الكبير أوي»

وينتظر الجمهور عرض الجزء الجديد من مسلسل «الكبير أوي» لعرضه في الموسم الرمضاني 2025، ولكن تفاجأ محبو الكبير أوي بانتشار الكثير من الأقاويل حول توقف مسلسل «الكبير أوي» وأن الجزء الأخير عُرض رمضان الماضي 2024.

معلومات عن مشوار

وعلم موقع «الجمهور» من مصدر داخل مسلسل «الكبير أوي» أن بالفعل لم يتم عرض العمل خلال الموسم الحالي وأن أحمد مكي سيقدم مفاجأة لجمهوره خلال الفترة المقبلة وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي وأن الشخصية التي يقدمها ستكون بعيدة كل البعد عن الشخصيات التي قدمها في مسلسل «الكبير أوي».

                                                                                                                                                  وأضاف المصدر، أن أحمد مكي لم يُغير «جلده» فقط ولكن سيتم تغيير مخرج أعماله خلال الفترة المقبلة أحمد الجندي ويكون المخرج محمد سلامة البديل له، وأن لم يتم الاستقرار على الأبطال التي ستشارك في المسلسل.

بالصور|

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search