الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف داري في الأهلي، «الجمهور» ينشر تفاصيل جديدة عن الصفقة المنتظرة

أشرف داري

أشرف داري

محمود عبدالرحيم

A A

وصل المدافع الدولي المغربي أشرف داري إلى القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي المصري بدايةً من الموسم المقبل، يأتي هذا الانتقال كجزء من خطة النادي لتعزيز صفوفه استعدادًا للمنافسات المحلية والقارية.

وعلم موقع «الجمهور»، من مصادره أن المغربي أشرف داري متواجد الآن في أحد فنادق القاهرة بالقرب من فرع النادي الأهلي بالجزيرة ومن المتوقع تصوير البرومو الخاص بالتقديم اليوم، والإعلان الرسمي عن انضمام اللاعب غدا.

أشرف داري، الذي أظهر تألقًا كبيرًا مع فريقه السابق، يُعتبر من بين أبرز المدافعين في الدوري المغربي وأحد العناصر الأساسية في المنتخب الوطني، ويُتوقع أن يُضيف داري قوةً إضافية لخط دفاع الأهلي، خاصةً في ظل تطلعات الفريق لتحقيق المزيد من الألقاب.

والد أشرف داري يعلن انتقال نجله إلى الأهلي

وكان والد اللاعب المغربي أشرف داري قد أعلن في وقت سابق عبر موقع «الجمهور»، انتقال نجله إلى النادي الأهلي بعد مفاوضات استغرقت عدة أيام.

وأضاف زهير داري، أن هناك وفدًا من النادي الأهلي في فرنسا من أجل إنهاء كافة الأوراق الخاصة باللاعب، مؤكدًا أن نجله أنهى كل شيء مع الأهلي بشأن عقده في الأيام الماضية، وكان سعيد جدًا بمفاوضات الأهلي معه لضمه، “اسم الأهلي كبير، وكبير في إفريقيا، من لا يتمنى أن ينتمي للأهلي".

وتابع والد أشرف داري، نجلي فضل الانضمام للأهلي رغم تلقيه عروض من السعودية ودول الخليج بالإضافة إلى الوداد وإسبانيا.

وأكمل زهير داري، رضا سليم ويحيي عطية الله لم يكن لهما دور في إقناع نجله بالانضمام للفريق، الأهلي لا يحتاج أحدًا للإقناع بتمثيله فهو النادي الأكبر في القارة.

تابع تابع تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search