الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الدراسة والمولد النبوى، تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

مرتبات شهر سبتمبر 2024

مرتبات شهر سبتمبر 2024

أحمد مبروك

A A

مع اقتراب بدء الموسم الدراسى والمولد النبوى الشريف، أعلن شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.

وتسبب إعلان رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، عن تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 في زيادة بحث المواطنين خلال الساعات الماضية عن موعد صرف المرتبات على محركا البحث جوجل .

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر  2024

ويكشف موقع “الجمهور الإخباري”، فى السطور التالية موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر  2024 خاصة بعد إعلان وزارة المالية تبكير موعد صرفه.

صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

أعلنت وزارة المالية، صرف مرتبات شهر سبتمبر في يوم 22-8-2024

تبكير موعد مرتبات شهر سبتمبر 2024

وقال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، تم تبكير مواعيد مرتبات سبتمبر ليبدأ صرف مرتبات سبتمبر المقبل، من يوم 22 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8 و9 و10 سبتمبر.

وأشار رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إلى أنه سيتم إتاحة مرتبات شهر سبتمبر 2024، ومستحقات العاملين، في ماكينات الصراف الآلي ATM، وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.

وأهاب شريف خيري، بالعاملين في الجهات الإدارية، التابعة للدولة، عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت، اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

نصائح للموظفين خلال صرف مرتبات سبتمبر 2024

و جه رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، نصيحة للمواطنين خاصة الموظفين العاملين في الجهات الإدارية والوزارات المصرية، بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي.

وأشار خيري، إلى أن مرتبات شهر سبتمبر 2024 ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية، بدءً من يوم 22 سبتمبر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search