الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 ميداليات لـمصر في بطولة العالم للتايجي بسنغافورة

مصر في بطولة العالم للتايجي بسنغافورة

مصر في بطولة العالم للتايجي بسنغافورة

سلمى ياسر

A A

تمكنت بعثة المنتخب المصري للووشو كونغ فو من تحقيق 5 ميداليات في بطولة العالم الرابعة للتايجي، التي أقيمت في سنغافورة في الفترة من 23 إلى 27 أغسطس الجاري.

 5 ميداليات لـ مصر في بطولة العالم للتايجي بسنغافورة 
 

وتألق اللاعبون المصريون في البطولة، إذ حصد يوسف محمود كمال ميداليتين، ذهبية وفضية، بينما فاز يوسف عبد الرحمن وملك إبراهيم بميداليتين فضيتين، وتوجت روجى علاء بميدالية برونزية.

وأعرب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، عن تقديره للأداء المتميز للمنتخب في البطولة، مشيرًا إلى التطور الكبير الذي تشهده اللعبة. كما قدم شكره للاعبين على إنجازهم وحصولهم على 5 ميداليات.

ووجه شريف مصطفى، أيضًا الشكر لدولة سنغافورة على التنظيم الرائع وحفاوة الاستقبال التي لقيتها الوفود المشاركة.

حضر حفل افتتاح البطولة السفير المصري في سنغافورة، أحمد مصطفى، إلى جانب شريف مصطفى والدكتور أحمد عبد العزيز، عضوا مجلس إدارة الاتحاد.

وضمت بعثة المنتخب المصري الدكتور أحمد عبد العزيز كعضو مجلس إدارة وإداري للبعثة، والمدرب حسن خليفة، واللاعبين يوسف محمود كمال، يوسف عبد الرحمن علي، جون سعد أمون، ملك إبراهيم محمد، روجى علاء السعيد، وسما محمد سيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search