الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يطيح بـ أفشة من الأهلي بسبب محمد بن رمضان (خاص)

أفشة

أفشة

محمد الصو

A A

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شرطه من أجل الموافقة على رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، بالموسم الجديد.

وتلقى أفشة عدة عروض خليجية وبعض العروض الأوروبية أبرزها من الدوري الاسكتلندي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كولر يشترط ضم بن رمضان لرحيل أفشة

ورحب كولر  برحيل أفشة ومناقشة العروض المقدمة إليه، ولكن في حال إتمام التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرنكفاروسي المجري، خلال الميركاتو الصيفي.

ويتمسك كولر بضم بن رمضان في الموسم المقبل، ويرى أنه حال وصوله يمكن التفريط في خدمات أفشة، خاصةً أن النجم التونسي يمكنه تعويض اللاعب والمشاركة في نفس مركزه.

ولا يزال النادي الأهلي، يضغط بقوة من أجل حسم التعاقد مع بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة المدير الفني في ضمه لتدعيم صفوفه، إلا أن الاتفاقات مع النادي المجري لم تم حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search