السبت، 14 سبتمبر 2024

12:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل نهاية السنة، «إنستجرام» الأكثر استخداما في 2024

الإنستجرام

الإنستجرام

نورهان عبدالعزيز

A A

يُعتبر «إنستجرام» من التطبيقات الشهيرة التي يتصفحها مليارات الأشخاص، إذ يحظى بشعبية كبيرة في جميع الدول، فهو مصدر رزق للعديد من المستخدمين الذين يعتمدون عليه في الإعلانات المختلفة.

«إستجرام» الأكثر استخداا قبل انتهاء 2024

ويأتي إنستجرام على رأس التطبيقات الأكثر استخدامًا في 2024، إذ سجل نسبة دخول كبيرة بدايةً من شهر يونيو حتى أغسطس من نفس العام، مما عزز مقاطع الفيديوهات الريلز المختلفة، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

التسويق عبر انستقرام (من البداية حتى النهاية 2024) - مدونة خمسات

ويعتمد العديد من المستخدمين على تطبيق «إنستجرام»، إذ يحتوي على العديد من مقاطع الفيديوهات عالية الجودة التي تحبذ التصفح عليه، خاصةً بعد الاعتماد عليه بطريقة أو بأخرى في تحقيق ملايين الأرباح من خلال عدد المشاهدات على كافة الفيديوهات.

إنستجرام الأكثر تنزيا في الربع الأول من 2024

وحقق تطبيق «إنستجرام» رقمًا قياسيًا من حيث عدد التنزيلات، فيعتبر الأكثر تنزيلًا في 2024 مقارنةً بباقي التطبيقات الأخرى من الفيسبوك والتيك توك توك وسناب شات، لما لها من مزايا كبيرة.

وكشفت العديد من وسائل الإعلام، أن تطبيق «الإنستجرام» الأشهر في 2024، فحصل على ملايين التنزيلات في الأشهر الأولى من 2024 لما لها من مزايا كثيرة تتمثل في مشاركة الصور والفيديوهات.

شرح طريقة المراسلة على انستقرام Instagram - طلاب نت

تعرف على خطوات حذف تطبيق «الإنستجرام» 2024

1- نفتح حساب الإنستجرام الخاص بنا.

2- ننتقل إلى الملف الشخصي.

3- نضغط على مركز الحسابات والتفاصيل الشخصية.

4- ننقر على ملكية الحساب والتحكم فيه.

5- نضغط على الزر حذف.

6- نكتب سبب الحذف.

7- إعادة إدخال كلمة المرور.

8- نختار حذف الحساب نهائيًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.