الجمعة، 13 سبتمبر 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مو إسماعيل يخوض ثاني تجاربه في السينما الهندية

مو إسماعيل

مو إسماعيل

لينا غالي

A A

كشف الممثل المصري مو إسماعيل، عن عودته إلى السينما الهندية في فيلم «Daveed: The Story of a fighter» للمخرج جوفيند فيشنو.

مو إسماعيل يشارك في ثاني تجابه بالسينما الهندية

وقال مو إسماعيل إنه سعيد بالعودة في السينما الهندية، بعد مشاركته في الجزء الثاني من فيلم Khuda Haafiz والذي عرض منذ عامين، ويعتبر من أفلام الحركة المهمة في بوليوود.

عبر مو إسماعيل، عن سعادته بمشاركته في هذه التجربة المختلفة من خلال السينما المالايالامية، وكان بمثابة تجربة جديدة ومختلفة، خاصة أنها كانت واحدة من أهم السينمات في جنوب الهند، فهو الأول من نوعه كفيلم رياضي درامي يقدم في صناعة السينما في الجنوب، وخاصة سينما المالايالامية».

أشار مو إسماعيل إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار دراما انتقامية مليئة بالإثارة حيث يتعمق في عالم المقاتلين، ويتم تصوير كل مواجهة على أنها عمل فني.

ويهدف العمل إلى مزج مشاهد الحركة المكثفة مع حبكة عميقة من خلال شخصيات العمل، مما يعد الجمهور في كل أنحاء العالم بفيلم ترفيهي مليء بالحركة.

يجد الفنان مو إسماعيل، دور «سينول أحمدوف» وهذا الدور من الشخصية المنافسة لبطل الفيلم أنتوني فارجيز، ويعد الفيلم تجربة مليئة بالإثارة التي كتبها جوفيند فيشنو مع ديبو راجيفان، وقدموا خلالها سلسلة من مشاهد الحركة المصممة بعناية، وتم التصوير بالكامل في ولاية كيرالا.

أبطال فيلم Daveed: The Story of a fighter

ويجمع العمل مجموعة من الفنانين الفيلم وهم: أنتوني فارجيز بيبي، وكيتشو تيليس، وجيس كوكو، وليجومول خوسيه، وفيجايارا جهافان، وسايجو كوروب وغيرهم، ومن المنتظر عرض الفيلم مابين شهري ديسمبر ويناير القادم.

كان الممثل مو إسماعيل،  عاد مساء أمس، إلي القاهرة مرة أخري بعد أن انتهي من تصوير 34 يوما كاملة من تصوير فيلم Daveed: The Story of a fighter، وقام بتصوير مشاهده في العديد من الأماكن في ولاية كيرالا بجنوب الهند.

يعتبر إسماعيل هو الفنان المصري الوحيد في الشرق الأوسط، الذي يشارك ضمن أفلام الهندية، وأيضا أول شارك في تاريخ سينما جنوب الهند، وهي صناعة ضخمة وتلقى رواجا كبيرا وتنافس بوليوود على عرش السينما الهندية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.