الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهاجم منتخب مصر يرفض عرضًا خياليًا من أهلي جدة السعودي

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد الصو

A A

كشفت تقارير صحفية، عن رفض مصطفى محمد نجم المنتخب الوطني المصري، عرضًا خياليًا من جانب نادي أهلي جدة السعودي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ليكيب الفرنسية”، أن مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي رفض عرضًا من أهلي جدة السعودي للانضمام له في الصيف الحالي وفضل استكمال مسيرته في أوروبا.

مصطفى محمد يرفض الانتقال إلى أهلي جدة بالصيف

وتابعت: “أهلي جدة تفاوض مع اللاعب من أجل ضمه بالموسم الجديد، ولكن اللاعب رفض العرض المقدم، كما أنه تلقى أيضًا عدة استفسارات من ناديي نيس ومارسيليا ولكن لم يتم تقديم عروض رسمية من أجل ضمه”.

وأضافت: “نيس كان يرغب في ضم المهاجم المصري، ولكنه توجه في الأيام الماضية، للتعاقد مع يوسف موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، حيث توصل لاتفاق مع النادي الفرنسي لكن الناديين لم يحسما الصفقة بعد”.

واختتمت: “من المقرر أن ينضم موكوكو إلى فريق نيس على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الانتقال بشكل نهائي عقب نهاية الإعارة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search