الإثنين، 08 يوليو 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المحترفون سر النجاح.. قائمة ميكالي مكتملة لمعسكر الأولمبي المصري

ميكالي

ميكالي

حسين العجيلي

أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قائمة المنتخب الرسمية، التي ستدخل معسكرا مغلقا لمواجهتي روسيا وديًا في معسكر سبتمبر المقبل.

وتضمنت القائمة تواجد ثلاثة من المحترفين بالخارج وهم، مصطفى أشرف، لاعب "رديف بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني"، وبلال مظهر مهاجم "باناثينانايكوس اليوناني"، وعمر فايد المنتقل حديثاً إلى صفوف"فنربخشة التركي .

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء، على محمد سيحا، محمد أحمد السيد، باشا محمد باشا

خط الدفاع: حاتم سكر، محمد طارق، أحمد السيد عبدالنبي، أحمد عيد، محمد سمير، خالد محمد عوض، محمد حمدي، محمد مغربي، عمر فايد.

خط الوسط: محمود صابر، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل، محمود جهاد، على زعزع، مصطفى سعد ميسي، أحمد فوزي، عربي بدر، محمد شحاته، أحمد نادر حواش، أحمد عاطف قطة.

خط الهجوم: عبدالرحمن أجويرو، بلال مظهر

وأعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، عن خوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين مع روسيا يومي 7 و 11 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن تقام المباريات على السويس ضمن معسكر المنتخب استعدادا للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024 .

ويدخل المنتخب الأولمبي فى معسكر إعداد بمدينة العين السخنة في الفترة من 4 إلى 11 سبتمبر القادم في بداية استعداداته للأولمبياد المقبل.

ووافق اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، على خوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين مع روسيا يومي 7 و 11 سبتمبر المقبل .

وجاءت الموافقة بعد استقبال اتحاد الكرة وفداً من جانب الاتحاد الروسي خلال الساعات الماضية، وأبدى إعجابه بأماكن الإقامة، والملاعب بمدينة السويس، وأشاد بها، وكان برفقة الوفد الروسي، مدير المنتخب الأوليمبي محمود حرب ، والذى بذل مجهوداً وفيراً فى التجهيز للتجربة الروسية .

وتكون الوفد الروسي من: مدير المنتخب الأوليمبي الروسي، والمنسق العام، ومديرة العلاقات العامة بالاتحاد الروسي.

وكان المنتخب الأولمبي المصري قد تأهل إلى أولمبياد باريس، والمقرر إقامتها العام المقبل، بعد تحقيقه المركز الثاني في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، والتي أقيمت في المغرب.