الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باحث فلسطيني لـ"الجمهور": حزب الله قادر على الوصول لمواقع سرية لجيش الاحتلال

وليد محمد على

وليد محمد على

أحمد محمود

A A

أكد وليد محمد على، المدير العام السابق لمركز باحث للدراسات الفلسطينية والاستراتيجية، أن الضربة التي وجهها حزب الله اللبناني لإسرائيل خلال الساعات الماضية تحمل أكثر من رسالة عسكرية وسياسية، موضحا أن أول تلك الرسائل هى أن حزب الله وقوى المقاومة تعرف الكثير من أسرار المواقع الحساسة في الكيان والموقع الذي قصف موقعا سريا .

وأضاف المدير العام السابق لمركز باحث للدراسات الفلسطينية والاستراتيجية، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن حزب الله وجه رسالة مهمة للكيان الإسرائيلي بأنه يستطيع الوصول إلى الكثير من النقاط الإسرائيلية التي أعلن عنها سابقا وأعلن أنه اكتشفها وعرفها عبر تقارير ما يعرف بالهدهد.

وأشار وليد محمد على، إلى أن حزب الله مصر على أن يوجه ضربات إلى مفاصل المؤسسة العسكرية والأمنية الإسرائيلية وحتى هذه اللحظة يبتعد عن ضرب أهداف مدنية وغير عسكرية رغم أن سكان الكيان هم عسكريين وكلهم يخدمون في الجيش الاحتلال أمس واليوم وغدا.

ولفت المدير العام السابق لمركز باحث للدراسات الفلسطينية والاستراتيجية، إلى أن حزب الله أراد أن يقول " أن عيوننا ترى كل شيء ونعرف كل شيء وذراعنا هو الذراع الطويل الذي يمكن أن يصل إلى معظم النقاط الحساسة في هذا الكيان.

حزب الله يوجه ضربة إلى إسرائيل

جاءت تصريحات المدير العام السابق لمركز باحث للدراسات الفلسطينية والاستراتيجية، بعد الصواريخ التي وجهها حزب الله خلال الساعات الماضية إلى الكيان الإسرائيلي والتي وصفها حزب الله، بأنها الرد على اغتيال الاحتلال للقيادي البارز فؤاد شكر الذي اغتالته إسرائيل في 30 يوليو الماضي في الصاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

يأتي هذا في الوقت الذي تنتظر فيه إسرائيل الرد الإيراني المرتقب والذي توعدت به السلطات الإيرانية بعد إقدام الاحتلال على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، في الوقت الذي يؤكد فيه مراقبون أن الرد الإيراني أصبح وشيكا للغاية خاصة في ظل تعنت الاحتلال على إفشال كافة المفاوضات التي تؤدى لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإصرار نتنياهو على توسيع رقعة الحرب في المنطقة.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search