الجمعة، 13 سبتمبر 2024

10:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024

مباراة الفتح والأهلي

مباراة الفتح والأهلي

رحمة عويس

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين 2024، في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي ضيفًا على نظيره الفتح يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024، وذلك على أرضية ملعب الفتح.

الفتح والأهلي الجولة الأولى من دوري روشن

الفتح والأهلي الجولة الأولى من دوري روشن، بعد الفوز الذي حققه الأهلي في الجولة الأولى على نادي العروبة بنتيجة 2-0، يسعى الفريق الراقي لتحقيق فوز ثان تواليًا للبداية المثالية في المسابقة.

ويطمح الأهلي في المنافسة القوية على لقب الدوري هذا الموسم بعد احتلاله المركز الثالث الموسم الماضي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الفتح إلى تجاوز الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام القادسية بثلاثية نظيفة، وتحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة.

وتاريخيًا، التقى الأهلي والفتح في 28 مباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز الأهلي في 15 مواجهة، وخسر 7 مباريات، وتعادل الفريقان 6 مرات. 

ولكن الفتح تألق في المواجهات الأخيرة ضد الأهلي، حيث تعرض لهزيمة واحدة فقط في آخر 5 مواجهات.

 

موعد مباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي

موعد مباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي، وستنطلق مباراة الفتح والأهلي مساء اليوم الثلاثاء في السابعة إلا الربع بتوقيت السعودية ومصر، والثامنة إلا الربع بتوقيت الإمارات. 

 

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والأهلي في الدوري السعودي، وستتم إذاعة مباراة الفتح والأهلي على قناة SSC Extra 1 HD، كما يمكن متابعة البث المباشر عبر تطبيق شاهد، وسيتولى التعليق على اللقاء كل من حاتم بطيشة ومشاري القرني وعبدالعزيز السبر.

وينتظر أن يعتمد المدرب الألماني ماتياس يايسله، على التشكيلة التالية: إدوارد ميندي في حراسة المرمى، وفي الدفاع علي مجرشي وإيبانيز وديميرال وبسام الحريجي، وفي الوسط جابري فيجا وكيسيه وزياد الجهني، وفي الهجوم رياض محرز وروبرت فيرمينو وسميحان النابت.

وسيكون الفوز الثاني على التوالي للأهلي مطلبًا رئيسيًا من جماهير الفريق، خاصة بعد خسارة السوبر السعودي أمام الهلال. 

ويطمح الأهلي في استعادة لقب دوري روشن السعودي الذي فاز به آخر مرة في موسم 2022-2023.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.