الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر يتدرب في استاد السلام 5 أيام قبل موقعة كاب فيردي

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد الصو

A A

كشف إبراهيم حسن مدير المنتخب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن الملعب الذي يستقبل تدريبات ومعسكر الفراعنة، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025.

ويخضع استاد القاهرة الدولي في الوقت الحالي، لفترة صيانة حيث تم إغلاقه عقب نهاية الدوري، حتى يكون جاهزًا لاستقبال مباريات المنتخب الوطني، المقبلة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

استاد السلام يستضيف تدريبات منتخب مصر قبل العودة لاستاد القاهرة

وأكد إبراهيم حسن، أن المنتخب سوف يخوض تدريباته علي استاد السلام في المعسكر المقرر انطلاقه يوم 28 أغسطس الجاري في اطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي وبتسوانا في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وأوضح مدير المنتخب، أن الفراعنة سوف يتدربون باستاد السلام حتى يوم 1 سبتمبر على أن يخوض تدريباته بداية من يوم 2 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي حتى موعد مباراة كاب فيردي، وذلك بسبب أعمال الصيانة الموجودة بالإستاد خلال الوقت الحالي.

وأشار إبراهيم حسن، إلى أن استاد منتخب مصر سيستضيف يوم 6 سبتمبر مباراة كاب فيردي، على أن يواجه بتسوانا يوم 10سبتمبر علي ملعب الأخير بالجولة الثانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search