الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سر ظهور محمد صلاح مع 3 فتيات من ليفربول (صور)

محمد صلاح مع 3 فتيات من فريق ليفربول

محمد صلاح مع 3 فتيات من فريق ليفربول

سلمى ياسر

A A

ظهر محمد صلاح قائد منتخب مصر، مع ثلاث فتيات من فريق ليفربول الإنجليزي، في مجموعة صور نشرها النادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إكس».

وجاء ظهور محمد صلاح مع فريق سيدات ليفربول، خلال جلسة تصوير نشرها النادي عبر منصاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

سر ظهور محمد صلاح مع فتيات ليفربول

وتقدم نجم نادي ليفربول محمد صلاح، رفقة فتيات الفريق إعلانا ترويجيا للقميص الثالث الجديد للنادي، الذي أصدرته شركة نايكي باللون الأبيض. 

ويُظهر الفرعون المصري محمد صلاح تميز القميص ومزاياه، بينما تُبرز الفتيات التصميم من زوايا مختلفة، مما يضيف لمسة من التألق والابتكار إلى الحملة الترويجية.

ويعكس التصميم العصري للقميص الأبيض الجديد والثالث للريدز الأناقة والحداثة التي تتطلع إليها الشركة في شراكتها مع ليفربول.

جدير بالذكر أن الجناح المصري محمد صلاح كان يعاني عقدة طوال مدة لعبه لصفوف الريدز، فدائما ما عجز عن التسجيل في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، طوال 8 مواسم خاضها صلاح في الدوري.

لكنه لأول مرة منذ انضمامه لفريق ليفربول الإنجليزي استطاع الملك المصري التسجيل في أول جولتين في  البريميرليج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search