الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجمهور يكشف حقيقة المطرب المقنع توليت (فيديو)

تووليت

تووليت

لينا غالي

A A

أثار مطرب الراب تووليت، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره بقناع على وجهه ولا يكشف غير عينيه فقط، ويخفى هويته عن الجميع، وتوجد العديد من التكهنات حول شخصية المطرب الملثم.

وتوجد العديد من التكهنات حول الشخص الملثم أنه مطرب الراب خفاجي؛ وذلك لتشابه العين من الماسك، وأيضا أن المعلومات الشخصية للمطرب تشابه نفس البيانات الخاصة لـ مطرب الراب خفاجي.

ومنذ ظهور مطرب الراب تووليت ويحاول الجمهور الكشف عن هويته وجميعهم يؤكدون أنه المطرب خفاجي، حيث جاءت التعليقات الجماهير حول من هو مطرب الراب تووليت كالتالي: «أحلى خفاجي ده ولا إيه»، وتعليق آخر: «يعم خفاجي والله»، وآخر: «الصبح خفاجي وبليل تووليت».

كما سبق تداول فيديو للرابر تووليت يؤكد أنه المطرب خفاجي، على موقع الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، يكشف من هو مطرب الراب تووليت من كواليس أغنيته «حبيبي ليه» ويظهر فيه وجه الرابر وهو يزيل الماسك عن وجهه، ولكن لم يظهر بشكل كامل.

حفل تووليت مهرجان العلمين

يذكر أن مطرب الراب تووليت، أحيى أول حفل غنائي له يوم الجمعة الماضية، ضمن فاعليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، على مسرح «يو ارينا».

وشهد الحفل عدد كبير من جمهور الشباب، حيث قدم مجموعة من الأغاني الخالصة به وهي: «بقيت وحيد، لون السما، مس بنقول، وعينيكي بالليل ولسه برىء، ليه بنخبي، وحبيبى ليه» وغيرها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرص تووليت خلال الحفل على توجيه رسالة شكر لأهله خلال الحفل، مشيرا إلى أن لهم الفضل كبير في حياته ونجاحاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search