الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعد سمير يظهر في تدريبات سيراميكا كليوباترا (صور)

سعد سمير

سعد سمير

محمد العزب

A A

ظهر سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا للمرة الأولى، وذلك عقب انتقاله بشكل رسمي لصفوف الفريق عقب نهاية تعاقده مع النادي الأهلي.

وكان سمير قد قضى آخر موسمين معاراً لصفوف نادي فيوتشر، والذي حقق معه بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

وأتم سعد سمير، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، انتقاله إلى فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد قرر فسخ عقد سعد سمير، بالتراضي في الفترة الماضية، عقب انتهاء إعارته رفقة فريق فيوتشر الموسم الماضي.

وفي سياق آخر طلب عمار حمدي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، العودة إلى صفوف المارد الأحمر، بعدما وافق على إعارته إلى سيراميكا لمدة موسم.

سعد سمير في معسكر سيراميكا
وأكدت تقارير صحفية، أن رغبة اللاعب هي العودة إلى النادي الأهلي، حيث لا يستطيع استكمال رحلته مع سيراميكا كليوباترا، خاصةً أن اللاعب شارك في التدريبات الخاصة بالفريق الأخير.

وأشارت التقارير إلى أن عمار حمدي لا يشعر بالراحة مع فريق سيراميكا كليوباترا، وهناك محاولات لرحيله عن صفوف الفريق وقطع إعارته بشكل ودي، والمفاوضات تجرى اليوم الخميس.

يذكر أن عمار حمدي كان يمتلك العديد من العروض الجيدة قبل انضمامه إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، ومن ضمن هذه العروض: «زد الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري، والمقاولون العرب وإنبي».
سعد سمير