الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024 في الأسواق

أسعار اللحوم

أسعار اللحوم

منار عبد العظيم

A A

تشهد أسعار اللحوم البلدية استقرارًا ملحوظًا في الأسواق المحلية، حيث تظل الكميات المتاحة كافية لتلبية احتياجات السوق المصري، وذلك وفقًا لما أظهرته تعاملات اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024.

ضخ كميات كافية من اللحوم 

وأكدت الغرفة التجارية، على استمرار استقرار أسعار اللحوم الحمراء البلدي للشهر الثالث على التوالي بعد انخفاض كبير في مايو 2024، مما يعكس جهود الحكومة في ضخ كميات كافية لتغطية احتياجات السوق.

أسعار اللحوم البلدية 

وأوضحت شعبة القصابين أن أسعار اللحوم البلدية تواصل استقرارها، حيث تتراوح بين 320 و420 جنيهًا للكيلو، حسب نوع القطعية والمنطقة السكنية، مع تفاوت طفيف في الأسعار بين المحافظات. في منافذ البيع في مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى، تتراوح أسعار اللحوم بين 290 و300 جنيه في منافذ "أمان"، وتصل إلى 320 جنيه لبعض القطعيات في المنافذ الحكومية، مع وصول سعر الكيلو إلى 330 جنيهًا وفقًا لبيانات الشعبة.

أما بالنسبة لسعر لحم الضأن، فيتراوح بين 450 و475 جنيهًا حسب القطعية، بينما يباع الكيلو في المنافذ الحكومية، سواء "أمان" أو المنافذ المتنقلة، بسعر 350 جنيهًا.

أسعار الكندوز اليوم

وبالنسبة لأسعار الكندوز اليوم الثلاثاء، يُتوقع أن تظل مستقرة، حيث يصل سعر الكيلو إلى 387.84 جنيه، بانخفاض طفيف بقيمة 1.19 جنيه، ويبلغ متوسط سعر كيلو اللحم الكندوز الكبير 347.83 جنيه، بانخفاض قدره 1.84 جنيه، أما سعر الكيلو من الكندوز الصغير فهو 386.5 جنيه، مسجلًا انخفاضًا قدره 3.97 جنيه.

وأخيرًا، بلغ سعر كيلو لحم الضأن 419 جنيهًا، بينما يصل سعر الكيلو مع العظم إلى 395.4 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search