الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يقاوم الغبار والمياه، مميزات هاتف ريلمي Note 60

هاتف Note 50

هاتف Note 50

منار عبد العظيم

A A

بعد مرور سبعة أشهر من طرح هاتف Note 50، أطلقت شركة Realme خليفته المنتظر، Note 60، في إندونيسيا.

وعلى الرغم من عدم صدور إعلان رسمي حتى الآن، إلا أن العديد من القوائم المنشورة من قبل التجار المحليين على "إنستجرام" تكشف عن معظم مواصفات الهاتف وتؤكد توفره في الأسواق.

مواصفات هاتف ريلمي Note 60:

يتميز هاتف Note 60 بشاشة IPS LCD بحجم 6.74 بوصة، ومعدل تحديث 90Hz، ودقة HD+، وهي المواصفات ذاتها للطراز السابق.

وأضافت Realme ميزة "اللمس الذكي للماء"، التي تسهل استخدام الهاتف بأصابع مبللة، كما يتميز الهاتف بتصنيف IP64 لمقاومة الغبار والماء.

أما ظهر الهاتف فيحتوي على وحدة كاميرا معاد تصميمها، تضم مستشعرًا رئيسيًا بدقة 32 ميجابكسل مع تقريب رقمي يصل إلى 10x، بالإضافة إلى مستشعر ثانوي لم يتم تحديده بعد. هذه الكاميرا الرئيسية تعتبر تحسينًا عن المستشعر بدقة 13 ميجابكسل في الطراز السابق، بينما تبقى خيارات الألوان كما هي بين الأزرق والأسود.

وعلى الرغم من أن الهاتف موجه للفئة الاقتصادية، إلا أنه يأتي بإطار معدني، وهو تحسين ملحوظ مقارنة بهيكل البلاستيك في هاتف Note 50. أما من الداخل، فالأمور تبقى كما هي مع معالج Unisoc T612.

 الهاتف متاح بنسختين، الأولى بذاكرة وصول عشوائي 4GB وسعة تخزين 64GB، والثانية بذاكرة 6GB وسعة تخزين 128GB.

يعمل الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، ولكن سرعة الشحن محدودة إلى 10 واط فقط. يتم تأمين الجهاز بواسطة مستشعر بصمة جانبي ونظام قفل الوجه الذي يتم تفعيله بواسطة كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يبلغ سعر نسخة 4GB/64GB حوالي 90 دولاراً أمريكياً، في حين يأتي الطراز 6GB/128GB بسعر يقارب 103 دولارات أمريكية. ومع توفر الهاتف بالفعل في الأسواق، يُتوقع أن تعلن Realme عن الهاتف رسميًا قريباً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search