الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

07:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد إبراهيم يوضح سبب رحيله عن سيراميكا

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

أحمد كامل

A A

كشف محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا كليوباترا السابق والمنضم حديثاُ لفريق البنك الأهلي، عن موقفه من العودة للانضمام لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال إبراهيم خلال تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس” : “ تلقيت عرضًا من نادي البنك الأهلي قبل أسبوع عبر إدارة سيراميكا كليوباترا”.

محمد إبراهيم: البنك الأهلي قدم عرضًا مناسبًا لضمي

وأضاف نجم الزمالك السابق: “إدارة نادي سيراميكا كليوباترا رأت أن العرض المالي المقدم من البنك الأهلي لضمي مناسب، وبعد استشارتهم لي، وافقت على الانتقال وتمت الصفقة بنجاح”.

وتابع: “في شهر يناير الماضي، كنت قد تلقيت عرضًا من أحد أندية الدوري المصري، لكن إدارة سيراميكا تمسكت بي حينها، وبدوري احترمت قرارهم وقمت بتجديد عقدي لمدة ثلاث سنوات”.

وأكمل: “مع ذلك، أنا سعيد بهذه الخطوة الجديدة وأتمنى التوفيق فيها، وأود أن أعرب عن شكري العميق لمسؤولي سيراميكا كليوباترا على الفترة التي قضيتها معهم”.

وأشار: “قضيت داخل نادي سيراميكا كليوباترا أربع سنوات رائعة، حيث شاركت في 98% من المباريات وأصبحت جزءًا من الفريق بشكل فعال”.

وواصل: "خلال مسيرتي مع سيراميكا، كنت دائمًا ملتزمًا ولم أكن يومًا لاعبًا مثيرًا للمشاكل، ولم أتعرض لأي عقوبات حتى فيما يتعلق بالتأخير، رغم أنني كنت أتمنى الاستمرار معهم، إلا أن الظروف لم تسمح بذلك”.

واختتم حديثه بالكشف عن موقفه من العودة لصفوف نادي الزمالك: “أود أن أقول إنه ليس كل ما يتمناه المرء يتحقق، أدعو الله أن يكون في عون مجلس إدارة الزمالك في هذه الفترة الصعبة، وأتمنى أن تُحل الأزمات التي يمر بها النادي الكبير”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search