الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«The Amazing Spider-Man»، أفلام السهرة مع ترشيحات «الجمهور»

فيلم «The Amazing Spider-Man»

فيلم «The Amazing Spider-Man»

مصطفى شلي

A A

أفلام السهرة، يتشوق عدد كبير من جماهير وعشاق السينما العالمية إلى الأعمال الفنية التي تناسب جميع الفئات العمرية، حيث تعتبر عادة أفلام ما بعد منتصف الليل، هي عادة عند المتفرج العربي.

The amazing Spider-Man 3″ sería una realidad: Andrew Garfield ya habría  firmado contrato con Marvel | spiderman | Películas | La República

يرشح لكم موقع «الجمهور»، عدد كبير من الأفلام التي تتناسب مع السهرة العائلية، حيث يتم مراعاة تواجد الأطفال في السهرة، الفيلم هو «The Amazing Spider-Man»، العمل يتناول قصة "الرجل العنكبوت"، القصة الشهيرة لشركة مارفل التي تختص بأعمال الأبطال الخارقين في سينما هوليوود، ويعتبر العمل من الفصل الرابع من سلسلة أفلام «Spider-Man» التي تفاعل معها العديد من جماهير سينما الأبطال الخارقين على مستوي العالم.

The Amazing Spider-Man - الأفلام على Google Play

يعتبر العمل من أفضل الأجزاء التي تم عرضها عن قصة الرجل العنكبوت، حيث تم الإشادة بالعمل من قبل النقاد و الجماهير على حد سواء، الفيلم بلغت ميزانيته حوالي 230 مليون، بينما حقق إيرادات وصلت إلى 757,930,663، تصوير العمل كان من اختصاص جون شوارتزمان، والموسيقى للمايسترو جيمس هورنر، والتركيب من اختصاص آلان إدوارد بيل، وبيترو سكاليا.

The Amazing Spider-Man | Peter Parker

قصة فيلم «The Amazing Spider-Man»

يجمع الحب بين الشاب المراهق بيتر باركر وزميلته في الجامعة الجميلة جوين منذ أن كانا بالمرحلة الثانوية، يكتشف بيتر حقيبة غامضة خاصة بوالده الدكتور الجامعي والمخترع الراحل، الأمر الذي يدفع به إلى صديق والده دكتور (كورت) طالبًا مساعدته، لكنه لم يكن يعلم أن ذهابه هذا سيخلق منه بطلًا يقاتل كل أشكال الشر، خاصة بعد اكتسابه قوة خارقة بسبب لدغة من عنكبوت معدل جينيًا.

Andrew Garfield The Amazing Spider Man Después De Lo Que, 53% OFF

أبطال فيلم «The Amazing Spider-Man»

الفيلم من بطولة الفنان العالمي أندرو جارفيلد، وإيما ستون، وريس أيفانز، ودينيس ليري، وآني باريس، ومارتن شين، الفيلم من تأليف جيمس فاندربيت، ومن إخراج مارك ويب. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search