الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حازم إمام يوجه رسالة قوية لإدارة الزمالك بشأن تجديد عقد زيزو

حازم إمام

حازم إمام

أحمد كامل

A A

وجه حازم إمام، نجم الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحادر الكرة، رسالة لمجلس القلعة البيضاء، بشأن تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أحمد السيد زيزو.

وقال إمام خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “هاتريك” الذي يقدمه الإعلامي محمد المحمودي، على شاشة قناة “أون تايم سبورتس”: «يجب على مجلس إدارة نادي الزمالك ألا يتأثر بمواقع التواصل الاجتماعي في اتخاذ القرار».

وأضاف: «لا أعلم بالتحديد الظروف التي يواجهها مجلس إدارة الزمالك في ملف تجديد عقد أحمد السيد زيزو خلال الفترة الحالية».

حازم إمام: الوضع داخل إدارة الزمالك يبدو غير واضح

وتابع: «من المؤكد أن رغبة أي النادي هي الحفاظ على أي لاعب كبير، ولكن أريد أن أعرف أولاً، هل يمتلك نادي الزمالك الإمكانيات المالية لتجديد عقد زيزو أم لا؟».

وأكمل: «إذا كان مجلس إدارة نادي الزمالك يمتلك المال الكافي لتجديد عقد زيزو، فعليهم الإسراع بتجديده دون تردد، ومع ذلك، يبدو أن الوضع داخل الإدارة غير واضح».

وأردف: «من الضروري أن تواجه إدارة الزمالك الجماهير بصدق، وأن توضح لهم آخر تطورات هذا الملف الحساس، ومن حق الجماهير أن تكون على دراية كاملة بما يجري».

واختتم: «يجب على الإدارة أن تكون شفافة وصريحة مع الجمهور بشأن الوضع الراهن، لضمان دعمهم وتفهمهم للقرارات المتخذة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search