الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

07:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمن الاحتلال يعتقل مشتبها به في حادث اختطاف مجندة إسرائيلية

سيارة شرطة تابعة للاحتلال

سيارة شرطة تابعة للاحتلال

مارسيل أيمن

A A

قالت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن مسؤول أمني، إن قوات الأمن اعتقلت مشتبه به في حادث اختطاف فتاة إسرائيلية كان يستقل سيارة مع آخرين.

المختطفة الإسرائيلية مجندة في حرس الحدود

وكانت قد أشارت، قناة القاهرة الإخبارية، إلى أن الأجهزة الأمنية لم تتلق حتى الآن أي تأكيد على اختطاف فتاة إسرائيلية باستثناء البلاغ الأولي، موضحة أن المختطفة الإسرائيلية في الضفة الغربية مجندة في حرس الحدود وتدعى نعمة ليفي.

وجاء ذلك على إثر تلقي بلاغ عن وقوع حادثة اختطاف قرب نابلس بالضفة الغربية، حيث توجهت قوات الأمن إلى مكان وقوع حادثة الاختطاف.

إغلاق الشوارع المؤدية لمكان وقوع حادث الإختطاف

وحسبما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، فقد تم إغلاق الشوارع المؤدية لمكان وقوع حادث الاختطاف، وقامت قوات الأمن بإجراء مسح شامل للمنطقة، وباشرت القوات عملية البحث.

وأشارت التقارير الصادرة عن إعلام الاحتلال إلى أن مركبة وصلت إلى مفرق تابوح من الجنوب اتجهت نحو مستوطنة مجداليم، ومن داخل المركبة في المقعد خلف السائق فتحت فتاة الباب وصرخت "أنقذوني"، وبدأت قوة عسكرية بمطاردة المركبة. وتجري حاليا حواجز على المفترقات في المنطقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search