الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيرسي تاو ينضم لـ«كايزر تشيفز»، مدرب النادي الجنوب إفريقي يكشف الحقيقة

بيرسي تاو

بيرسي تاو

حسين العجيلي

A A

علق التونسي نصر الدين النابي، المدير الفني لفريق كايزر تشيفز، على حقيقة رغبة لدى ناديه في التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حقيقة مفاوضات كايزر تشيفز مع تاو

ونفى النابي في تصريحات فضائية، لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورتس، وجود أي مفاوضات مع بيرسي تاو، مشيراً إلى أن اللاعب مرتبط بعقد مع الأهلي، وأن نادي كايزر تشيفز يحترم اللوائح والتعامل من خلال الطرق الرسمية، واحترام قواعد الفيفا والنادي الأهلي.

بيرسي تاو

وأضاف: «لم نتقدم بأي عروض رسمية لبيرسي تاو، مشدداً على أن مستوى اللاعب لا يزال مميزاً، رغم أنه قد يكون أقل قليلاً مقارنة بمستواه في المواسم السابقة، لكن لم نقم بالتفاوض معه».

موقف كايزر تشيفز من ضم ماييلي

وفيما يتعلق بالتفاوض مع فيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز، أوضح «النابي» أن كايزر تشيفز كان يتمنى ضم ماييلي، لكنهم يدركون جيدًا أن نادي بيراميدز لن يفرط في اللاعب، خاصة أنه بات من الركائز الأساسية للفريق.

وبخصوص موقف نادي الإسماعيلي، الذي دربه سابقاً، عبر النابي عن أسفه للحالة التي وصل إليها الدراويش، لكنه أعرب عن ثقته في أن إيهاب جلال، قادر على إعادة الإسماعيلي إلى مكانته السابقة كفريق كبير في الكرة العربية، والإفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search