الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد دياب رئيساً للعامة لتجارة الجملة خلفاً لـ«خالد عبد الله»

وزير التموين

وزير التموين

إسلام التمساح -إيناس خاطر

A A

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تعيين خالد دياب رئيسًا للشركة العامة لتجارة الجملة، خلفًا لخالد عبد الله، وذلك في إطار خطة الوزارة لضخ دماء جديدة بالتموين في ضوء تعزيز الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات في القطاع. 

 خالد دياب رئيساً للعامة لتجارة الجملة خلفاً لـ"خالد عبد الله"

وجاء هذا التعيين كخطوة مهمة نحو تطوير قطاع التجارة الداخلية في مصر، خاصة في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد، والحاجة الملحة لضمان توافر السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين ،  

وتولى خالد عبد الله، الرئيس السابق للشركة العامة لتجارة الجملة، رئاسة الشركة في فترة حرجة، حيث عمل على تحسين كفاءة عملياتها وضمان توافر السلع في الأسواق، خاصة في ظل الأزمات العالمية التي أثرت على سلاسل التوريد. وقد أثنى على جهوده العديد من العاملين في الشركة وأصحاب المصلحة، مشيرين إلى أنه نجح في تخطي العديد من التحديات التي واجهت الشركة خلال فترة ولايته.

 تعزيز كفاءة الشركة وتحسين خدماتها للمواطنين

صرح خالد دياب عقب توليه المنصب الجديد، بأنه سيعمل على مواصلة الجهود التي بذلها سلفه خالد عبد الله، وسيكون تركيزه الرئيسي على تعزيز كفاءة الشركة وتحسين خدماتها للمواطنين، كما أكد دياب أن الأولوية ستكون لضمان توافر السلع الأساسية بجودة عالية وأسعار مناسبة، وذلك من خلال تحسين إدارة المخزون، وزيادة كفاءة التوزيع، وتوسيع نطاق التعاون مع الشركات المحلية والدولية.

وأضاف دياب في تصريحات خاصة لـ “ الجمهور ” أنه سيولي اهتمامًا خاصًا لتطوير قدرات العاملين في الشركة، من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى رفع كفاءتهم وتحسين أدائهم، بما يساهم في تعزيز قدرة الشركة على تلبية احتياجات المواطنين وتقديم خدمات أفضل.

جدير بالذكر، أن الشركة العامة لتجارة الجملة، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، تلعب دورًا محوريًا في توفير السلع الأساسية والمنتجات الغذائية بأسعار مدعومة لملايين المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية ، وتعتبر الشركة جزءًا أساسيًا من منظومة الدعم التي تقدمها الحكومة للمواطنين، من خلال شبكة واسعة من المجمعات الاستهلاكية التي تبيع السلع بأسعار تنافسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search