الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال يعلن استعداده تنفيذ عملية عسكرية بـ «الضفة الغربية»

قوات الاحتلال

قوات الاحتلال

مارسيل أيمن

A A

ذكرت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، إن الجيش يستعد لتنفيذ عملية عسكرية واسعة النطاق بـ«الضفة الغربية» بسبب ازدياد التهديدات والعمليات.

العدوان الإسرائيلي على غزة منذ ما يزيد عن 10 أشهر

ويشن الاحتلال الإسرائيلي منذ ما يزيد عن 10 أشهر، حرباً ضارياً على قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد ما يزيد عن 40 ألف فلسطيني، وإصابة ما يربو عن 93 ألف آخرين.

ويعيش قطاع غزة منذ بدء العدوان حياة صعبة، حيث كشفت المنظمات الدولية عن تدني الأوضاع في القطاع المنكوب، جاءت آخر تلك المنظمات، الأونروا، حيث كشفت عن حاجتها لإدخال 500 شاحنة مساعدات إلى قطاع غزة بشكل يومي.

1 % فقط من أطفال غزة تصلهم المواد الغذائية

وأوضحت في بيان، أن 1% فقط من الأطفال في شمال قطاع غزة تصلهم المواد الغذائية، مشيرة إلى أن 95%من الأطفال في القطاع بحاجة للحصول على لقاح شلل الأطفال.

وأكدت الوكالة الأممية على أنها تسعى الآن لتوصيل اللقاحات لنحو 46 ألف طفل في قطاع غزة، مضيفة: «خدماتنا مستمرة في غزة لكن قدرتنا على العمل في غزة أصبحت مقيدة ونواجه صعوبات كبيرة».

إسرائيل تصدر 15 أمر إخلاء منذ مطلع الشهر الجاري

وأشارت إلى أن إسرائيل أصدرت 15 أمر إخلاء منذ مطلع الشهر الجاري شملت عددا من أماكن عمل عمال الإغاثة التابعين للأمم المتحدة، مؤكدة على أن نظام الصرف الصحي السيئ في قطاع غزة زاد انتشار مرض شلل الأطفال بالمناطق كافة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search