الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالأسعار، تفاصيل طرح آلاف الوحدات السكنية بمدينة العلمين

مدينة العلمين

مدينة العلمين

منار عبد العظيم

A A

يشهد مشروع مدينة العلمين الجديدة تقدما ملحوظا في تنفيذ وتسليم وحدات الإسكان والمشاريع القائمة، ووفقاً لما صرح به المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين، لافتا إلى أنه تم تشغيل العديد من المنشآت ويجرى تنفيذ آلاف الوحدات السكنية ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” وتسليم حوالي 4000 وحدة سكنية في مناطق الإسكان المتميز وسكن مصر. 

أسعار المتر للوحدات السكنية بمدينة العلمين

وأضاف أن أسعار المتر للوحدات السكنية في المدينة تتراوح بين 12 و15 ألف جنيه.

وأشار إبراهيم إلى أن نسبة الإشغال الحالية في المدينة بلغت حوالي 10 آلاف نسمة، مع زيادة كبيرة في الخدمات المقدمة للمواطنين، مما ساهم في ارتفاع عدد السكان، خاصة خلال فصل الصيف.

كما كشف إبراهيم أنه سيتم طرح 3 آلاف وحدة سكنية جديدة في المدينة خلال الفترة المقبلة، من خلال هيئة المجتمعات العمرانية أو شركات تطوير عقاري مثل سيتي إيدج والشركات السعودية. 

تعد مدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع، وتمتد على مساحة 48 ألف فدان، وتشمل العديد من المشروعات البارزة مثل الأبراج الشاطئية ومنطقة الداون تاون والمدينة التراثية. 

ويصل عدد المنشآت في المدينة إلى حوالي 70 منشأة متنوعة، تشمل البحيرة الرئيسية، الساحة التجارية، المسجد، الكنيسة، المسرح الروماني، وغيرها من المباني التجارية والفندقية.

جدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قام مؤخراً بتسليم عدد من الوحدات السكنية في المدينة خلال احتفالية خاصة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search