الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطالبة النوبية تكشف أسباب رقصها بحفل التخرج

شادن مصطفي

شادن مصطفي

أسماء أبو شادي

A A

في يوم التخرج يستعد كل طالب وطالبة وكأنه يوم عرس من تجهيزات ضخمة واستعدادات لا مثيل لها، أخيرا بعد مسيرة تعليمية طويلة ومجهود شاق يأخذونا أنفاسهم، وتحين اللحظة لكي ينطلقوا.

شادن مصطفي

وخلال الأيام الماضية، تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطالبة جامعية تدعي «شادن مصطفي»، والتي احتفلت بيوم التخرج بالطريقة مختلفة حيث رقصت على احدي أغاني التراث النبوية.

https://www.youtube.com/watch?v=jvHbY6su1SE

روت الطالبة « شادن مصطفي»، خريجة كلية الآداب جامعة القاهرة، تفاصيل نشرها للبهجة بين زملائها على الطريقة النبوية، قائلة « إن هدفها هو نشر البهجة بين زملائها ولكن بشكل مختلف على الطريقة النبوية، وكانت ترغب في أن يكون يوم مميز وذكري لهم».


مكالمة هاتفية

ولقي احتفال الطالبة « شادن» انتشارا كبيرا وإعجاب واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقتها التلقائية خلقت حالة من البهجة على زملائها خلال حفل التخرج.

وقالت " شادن" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء » والتي تقدمه الإعلامية " إيمان الحصري" « أنها لم تكن مستعدة لما قدمته على المسرح التخرج، وكانت ترغب في أن يتم تكريمها في هذا اليوم بصورة مختلفة، وأترك ذكري طيبة بيني وبين زملائي خصوصا كوني نوبية».

وأضافت أن رقصها جاء تلقائي للغاية ولم يكن هناك أي شيء مخطط له، وذكرت قائلة " أنها كانت مروحة وأتفاجئت إن أصحابها كلموها وقال لها إن الفيديو حاز على إعجاب نسبة كبيرة من الرواد على التواصل الاجتماعي.

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي

قالت " شادن " كان هناك جزء من تعليقات السلبية التي وجهت إلى وأنتقد البعض شخصيتي و علقت بقولها أن الناس لا يتفقون على شخصية معينة، في حين قرأت تعليقات تحفزية منها « إنها حد لذيذ جدا ومبهج أوي ».

ووجه البعض لي أسئلة، لماذا لاأنشر مثل هذا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

search