الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الصناعات الكيماوية» تطالب بتعديل كود الحريق لمعالجة مشاكل المصانع (مستند)

غرفة الصناعات الكيماوية

غرفة الصناعات الكيماوية

إيناس خاطر

A A

وجه المهندس ضياء حمزة المدير التنفيذي لغرفة الصناعات الكيماوية خطاباً إلى رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس شريف الجبلي، بتشكيل لجنة متخصصة داخل المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، بهدف تعديل كود الحريق المصري، ليعالج المشاكل التطبيقية التي تواجه المصانع والمنشآت الصناعية. 

تعديل كود الحريق المصري ليعالج المشاكل التطبيقية التي تواجه المصانع

تأتي هذه الدعوة نتيجة للمشكلات المتكررة التي تعاني منها المنشآت الصناعية، فيما يخص تطبيق كود الحريق المصري والإجراءات المتعلقة بالحماية المدنية.

وأشار المدير التنفيذي إلى أن المصانع تعاني بشكل كبير من تحديات في تطبيق كود الحريق الحالي، حيث يظهر العديد من المشكلات العملية عند محاولة تطبيقه على أرض الواقع.

واقترح المدير التنفيذي أن تتكون اللجنة من خبراء في مجال الحماية المدنية، وممثلين عن المصانع، بالإضافة إلى باحثين من المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، لتهدف هذه اللجنة إلى دراسة القضايا التي يواجهها قطاع الصناعات الكيماوية في تطبيق كود الحريق، واقتراح حلول عملية تسهم في تحسين أداء الكود وتلبية احتياجات المصانع.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search