الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«برلمانية»: الرئيس السيسي يسعي دائما لإنهاء الحرب في قطاع غزة

النائبة هناء أنيس رزق الله

النائبة هناء أنيس رزق الله

محمد النجار

A A

شددت النائبة هناء أنيس رزق الله، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وعضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، علي أن مصر من  الدول الأساسية التي يسعى صانعو السياسة الخارجية الأمريكية إلى تعزيز التعاون معها، نظرًا لدورها البارز في الاستقرار الإقليمي والجهود المشتركة في القضايا الدولية.

وأشادت النائبة هناء أنيس رزق الله، باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للفريق أول تشارلز براون، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، والوفد المرافق له. 

وعلقت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للفريق أول تشارلز براون، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، والوفد المرافق له، قائلة: أن هذا اللقاء يعكس عمق العلاقة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة

وأكدت أن تعزيز التعاون المشترك بين البلدين يعد خطوة مهمة في تعزيز الاستقرار الإقليمي ومواجهة التحديات المشتركة. 

وأضافت أن هذه الزيارة تعكس التزام البلدين بالعمل المشترك في قضايا الأمن الإقليمي وتعزيز السلام في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت عضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، في البيان الذي أصدرتْه النائبة هناء أنيس رزق الله، أكدت أن اللقاء بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق أول تشارلز براون، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، كان محورياً حيث ناقشوا التطورات الجارية في الشرق الأوسط. كان التركيز الرئيسي في النقاش على الوضع في قطاع غزة ولبنان، مما يعكس أهمية هذه القضايا الإقليمية في المحادثات الدولية الحالية.

وشددت «عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب»، علي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اندلاع الحرب في قطاع عزة وهو يسعي جاهداً لوقف الحرب واطلاق النار في القطاع، مردفه أن الرئيس السيسي يسعي دائما لإنهاء الصراع في الشرق الأوسط وعلي رأسهم القضية الفلسطينية.

وأضافت عضو أمانة المرأة المركزية بحزب الشعب الجمهوري، أن الرئيس السيسي شدد خلال اللقاء أهمية التعاون والتجاوب مع الجهود المشتركة بين مصر والولايات المتحدة وقطر، والتي تهدف إلى التوصل إلى اتفاق فوري لوقف الحرب في قطاع غزة.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search