الأحد، 07 يوليو 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صلاح عبدالله لـ«نجم ليفربول»: «فين ماتروح إحنا معاك»

صلاح عبدالله ومحمد صلاح

صلاح عبدالله ومحمد صلاح

ياسمين شهاب

وجه الفنان صلاح عبدالله، رسالة إلى لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، بأن الشعب المصري معه في أي شىء يفعله سواء البقاء مع ليفربول أو الرحيل إلى اتحاد جدة السعودي.

اقرأ أيضًا: «إيه السعادة دي» أغنية جديدة لـ محمد حماقي على اليوتيوب

ونشر «عبدالله» عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه مع محمد صلاح معلقًا: «فين ماتروح إحنا معاك، ياروح الروح إحنا وراك شوف مصلحتك، شوفها براحتك بس ياريت تفضل هناك ولاهه يامو؟ إيه رأيكم؟، ملحوظة: الصورة متركبة حد شاطر بعتهالي».

وكان محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، قد أثار الكثير من الجدل عقب انتشار أنباء عن انتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي بمبلغ مالي يقدر 3 مليارات دولار لمدة موسم.

في السياق ذاته كانت التقارير الإنجليزية، قد كشفت أن إدارة نادي ليفربول ترفض التفريط في نجم الفريق الأول محمد صلاح، لصفوف الاتحاد السعودي رغم إصرار الاتحاد على ضم اللاعب.

وأضافت صحيفة «ديلي ميل»، الإنجليزي أن نادي ليفربول رد بشكل رسمي على عرض الاتحاد السعودي، بأن محمد صلاح نجم الفريق ليس متاحًا للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مهما كان ثمن العرض.

وتابعت الصحيفة، أن نادي اتحاد جدة السعودي رفع العرض المقدم لشراء محمد صلاح لاعب فريق ليفربول إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله

يُذكر أن الفنان صلاح عبدالله، شارك في مسلسل «سفاح الجيزة» الذي يُعرض حاليًا عبر منصة شاهد وحقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن، والعمل بطولة كل من أحمد فهمي، ركين سعد، جيهان الشمرشجي، داليا شوقي، من إخراج هادي الباجوري، تأليف محمد صلاح العزب.