الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل انطلاق تصويره، القائمة الكاملة لأبطال مسلسل «220 يوم»

صبا مبارك وكريم فهمي

صبا مبارك وكريم فهمي

ندى يوسف

A A

حالة من النشاط الفني، تعيشها الفنانة صبا مبارك، حيث تنتظر عرض مسلسل وتر حساس، وستبدأ تصوير عمل درامي آخر، بعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخرا بمسلسلي «لحظة غضب»، و«بين السطور».

تستعد صبا مبارك، لبدء تصوير مسلسل «220 يوم» خلال الأسبوع المقبل، بالتعاون مع الفنان كريم فهمي، استعدادا لعرضه على الشاشة في الأوف سيزون.

مسلسل 220 يوم بطولة صبا مبارك

حصل موقع «الجمهور» على القائمة الكاملة للأبطال المشاركين في مسلسل «220 يوم»، بطولة صبا مبارك، وكريم فهمي.

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل 220 يوم

يشارك في المسلسل كلا من علي الطيب، حنان سليمان، عايدة رياض، أميرة دياب، مايان السيد، لينا صوفيا، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة، والعمل قصة المؤلف محمود زهران، وإخراج كريم العدل.

ينتمي المسلسل، إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، حول كيفية تحمل الآباء تربية أبنائهم بشكل عصري.

آخر أعمال صبا مبارك

من ناحية أخرى، تنتظر صبا مبارك عرض أحدث أعمالها الفنية، مسلسل «وتر حساس»، على إحدى قنوات المتحدة في شهر أكتوبر المقبل.

مسلسل وتر حساس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، فمن الممكن أنك تظل تصادق شخص ما فترة طويلة، حتى يحدث موقف معين، وتكتشف إنه تحول لشخص آخر عندما تعرض للضغط على الوتر الحساس.

وينتمي مسلسل «وتر حساس» إلى نوعية الأعمال المكونة من 45 حلقة، ويشارك في بطولة العمل صبا مبارك، محمد علاء، انجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search