الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يحيى حامد: أغلقت صفحة طلائع الجيش ومكي سبب انتقالي للحرس (خاص)

يحيى حامد

يحيى حامد

محمد العزب

A A

عَلق يحيى حامد لاعب نادي طلائع الجيش الأسبق، على انتقاله لصفوف نادي حرس الحدود خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك عقب فسخ تعاقده مع الطلائع بشكل ودي.

وقال حامد في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن سبب رحيلي عن الطلائع أنني حصلت على وعود بالمشاركة في المباريات خلال الموسم الماضي من جميع الأجهزة الفنية ولكني لم أشارك، حتى في المباراة التي شاركت فيها ببطولة كأس مصر فقد صنعت هدف الفوز لأحمد سمير، وبالرغم من هذا عدت لدكة الاحتياط.

وأضاف:" أنا من نوعية اللاعبين التي تفضل المشاركة عن أي شئ ، أريد أن تكون قدمي في الملعب بشكل مستمر ولكل لاعب حساباته الخاصة".

وعن وجود مشكلة مع المدير الفني للفريق عبد الحميد بسيوني علق قائلاً:" لن أتحدث عن مرحلة قد انتهت وكل الاحترام للجهاز الفني لطلائع الجيش، الآن أنا لاعب في حرس الحدود".

وأكد حامد أن محمد مكي مدرب فريق حرس الحدود كان له الدور الأكبر في انتقاله لصفوف الفريق، مشيراً إلى أن المستوى في دوري المحترفيين لا يقل عن الدوري الممتاز واللاعب الذي يريد المشاركة سوف يؤدي في أي مستوى.

وأكمل أن نادي حرس الحدود لم يضح بأي لاعب من قوامه الأساسي والفريق لديه خطة مع محمد مكي الموسم القادم للعودة إلى الممتاز.

واختتم:" تلقيت العديد من العروض من أندية الدوري الممتاز، ولكني فضلت في النهاية حرس الحدود ولكل لاعب حساباته كما ذكرت من قبل".

يذكر أن يحيى حامد قد بدأ مسيرته مع إنبي وانتقل إلى الجونة ثم نادي مصر "زد حاليا" وغزل المحلة وأخيرا طلائع الجيش.

search