الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ235 ألف جنيه، أرخص عربية أوتوماتيك مستعملة في مصر

أرخص عربية أوتوماتيكي مستعملة في مصر

أرخص عربية أوتوماتيكي مستعملة في مصر

شهيرة أحمد

A A

أرخص عربية أوتوماتيكي مستعملة في مصر، مع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، أصبحت سوق السيارات المستعملة الوجهة المفضلة للكثير من المستهلكين الذين يسعون للحصول على خيارات متنوعة وبأسعار أقل. 

يتميز هذا السوق بتوفير مجموعة واسعة من الموديلات والماركات، مما يتيح للمشترين فرصة العثور على السيارة التي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانياتهم.

سوق السيارات في مصر

وفي هذا السياق، تبرز سيارة كيا سبيكترا موديل 2005، ضمن السيارات المستعملة، حيث إنها تتميز بشعبية كبيرة خاصة بين الباحثين عن سيارات سيدان اقتصادية وعملية، وتعد أرخص عربية أوتوماتيكي مستعملة في مصر.

سعر ومواصفات سيارة كيا سبكترا موديل 2005

ومن خلال السطور التالية، يرصد موقع “الجمهور الإخباري”، سعر ومواصفات سيارة كيا سبيكترا موديل 2005، في سوق السيارات المستعملة، وهي كالتالي:

مواصفات سيارة كيا سبكترا موديل 2005

وتتميز سيارة كيا سبيكترا موديل 2005، بناقل حركة أوتوماتيكي وأداء يعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي، ينتج قوة تصل إلى 105 حصان.

كما تأتي السيارة كيا سبيكترا، مزودة بجنوط رياضية، مرايات جانبية كهربائية، ونظام صوتي ترفيهي.

وتتوفر سيارة كيا سبكترا موديل 2005، بتصميم سيدان، بواجهة أمامية حادة ومصابيح ضباب، مع أبعاد خارجية تقدر بـ 4.5 متر للطول،وبارتفاع 1.4 متر، 1.7 متر للعرض، وتتسع المقصورة لخمسة أفراد مع مساحة تخزين خلفية مناسبة.

سعر سيارة كيا سبكترا موديل 2005 في سوق السيارات المستعملة

تتوفر أسعار سيارات كيا سبيكترا 2005 في سوق السيارات المستعملة، على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات، باللون الأزرق، بمتوسط سعر يبدأ من 235 ألف جنيه، وهو ما يجعلها خيا اقتصاد مناسب للباحثين عن سيارة مستعملة ذات أداء جيد وتكلفة معقولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search